recent
أخبار ساخنة

مصر حديث العالم !!

إيجي تريند
الصفحة الرئيسية
شريف سعيد


بقلم - شريف سعيد

مصر حديث العالم


لا حديث للعالم سوى عن نجاح مصر في التنظيم المبهر لبطولة كأس العالم لكرة اليد، وسط ما يمر به العالم بسبب جائحة كورونا وتداعياتها الخطيرة على شتى مجالات الحياة لتثبت مصر أنها أرض الحضارة وأرض الأمن والأمان باستضافتها لـ 32 منتخبا من دول العالم، ولتبرهن مصر بهذا التنظيم الرائع أنها تسير بخطى ثابتة نحو المستقبل.

وبرزت ملامح نجاح بطولة «مصر 2021» في نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد تقريراً عبر موقعه الإلكتروني أوضح فيه أن المستوى التنظيمي في هذه النسخة من بين أعلى المستويات في تاريخ البطولة، على الرغم من أنها أول بطولة عالمية على الإطلاق تستضيف 32 فريقا، رغم الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم.

وتكمن قيمة وعظمة مونديال التحدي فى أنه جاء بداية لعهد جديد يعيد الحياة إلى جسد الرياضة وبطولاتها المجمعة التى أصيبت بالجمود والركود إلى أن جاء تنظيم مصر المبهر ليكون المونديال هو أول بطولة رياضية مجمعة تقام منذ انتشار كورونا فيقطع حالة الصمت ويعيد الحياة ويزرع الأمل فى الرياضة العالمية.

هذا التنظيم الرائع جاء نتيجة عمل كبير وجهود حثيثة من الدولة المصرية والتي نجحت بامتياز في تنظيم البطولة بشكل استثنائي، مع توفير كافة الإجراءات الصحية والاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين والتي نجحت بشكل متميز وجعلت من مصر منارة رياضية تنبض بالحياة والانتعاش والبهجة وسط الظلام الذي يعيشه العالم بسبب ما يمر به من صعاب وتباعد اجتماعي وتوقف مجالات الحياة، لترسم تلك البطولة الرائعة بكل صورها الجميلة والرائعة صفحات جديدة من النجاحات لن تمحى من ذاكرة المصريين والعالم أجمع.

إن مصر لن تتوقف يوماً عن إبهار العالم، مصر بلد الحضارة لن يتوقف أبناؤها أبداً عن إبراز تميزها وقدرتها دوماً على العطاء، لتظل مصر خالدة حافلة بالانتصارات والعطاء الذي لن يتوقف على مدار الزمن.


author-img
إيجي تريند

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف3 فبراير 2021 في 1:02 ص

    مصر دايما حديث العالم وستظل

    حذف التعليق
    • غير معرف3 فبراير 2021 في 11:20 ص

      هزمنا كوفيد رياضيا علي مستوي العالم .. مصر تصنع الحدث

      حذف التعليق
      • غير معرف3 فبراير 2021 في 6:39 م

        نجاح مشرف

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent